جوبزتك jobstich جوبزتك jobstich
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل مواقع زيادة لايكات انستقرام مجانا 2021

سبق وأن تعرفنا في مقال سابق عن أفضل موقع زيادة متابعين انستقرام، واليوم بإذن الله سوف نقتصر على تقديم أفضل مواقع زيادة لايكات انستقرام مجاناً بدون دفع المال. مع تكاثر المواقع التي تتيح لك زيادة لايكات Instagram على صورك بشكل مدفوع أصبح من النادر العثور على مواقع تقدم لك هذه الخدمة مجاناً، لهذا بعد بحثي الطويل في هذا المجال، توصلت إلى 3 مواقع مجانية تتيح لك إمكانية زيادة لايكات انستقرام.




كما نعلم أن انستقرام يعتبر أحد أبرز الشبكات الاجتماعية الأكثر استعمالاً، فالعديد من المسوقين يلتجأون إلى هذه المنصة كمصدر رئيسي لجذب أكبر عدد من الزوار المهتمين، لهذا نجد العديد من الأشخاص تبحث عن طرق زيادة لايكات حساباتهم انستقرام فقط من أجل جذب المنتجين والمسوقين، بحيث يهتمون بشكل كبير في لايكات الحسابات ليرى مدة اهتمام المتابعين بما تقدمه على حسابك، هنا تلعب اللايكات دورها كأحد العوامل الأساسية في جلب المسوقين للمنتوجات والخدمات. لهذا، إليك أفضل 3 مواقع زيادة لايكات انستقرام مجاناً.



أفضل مواقع زيادة لايكات انستقرام

موقع Takipstar






هذا الموقع التركي المشهور يتيح لك ميزة الحصول على 250 لايك انستقرام إلى جانب 250 متابع، وكل هذا مجاناً فور تسجيل الدخول للموقع لأول مرة، بعد ذلك، يمكنك الإستفادة من العديد من المميزات الأخرى داخل الموقع وشراء لايكات ومتابعين Instagram حقيقيين بأثمنة جد رخيصة. أعتقد أن هذا الموقع خيار جد مناسب مقارنة مع أغلب المواقع الأخرى التي تقدم لك خدمة زيادة اللايكات بشكل مدفوع وباهضة الثمن نوعاً ما.



موقع Hublaagram






موقع مميز آخر يتيح لك الحصول على لايكات لمنشوراتك على انستقرام إضافى إلى التعليقات والمتابعين أيظاً، كل هذا من حسابات حقيقية وبشكل قانوني، يمكنك الدخول للموقع وتسجيل حساب جديد فيه، عند الدخول، سوف تجد 3 خيارات، الأول Instaliker الخاص بلايكات انستقرام، الثاني Instacommenter الخاص بالتعليقات، والثالث Instafollower المتخصص في زيادة متابعين انستقرام. نحن ما يهمنا هو زيادة اللايكات، إذ يمكنك ذلك عبر الموقع بشكل محدود، بحيث يقدم خدمة VIP من خلال الدفع، ولكن المهم لنا أن نحصل على العدد المحدود من اللايكات مجاناً وبدون مقابل.



موقع Like4Like



هذا الموقع يتيح لك الحصول على 100 لايك مجاناً من متفاعلين حقيقين وليس مجرد روبوتات تلقائية، بعد ذلك إذا كانت لديك القدرة للحصول على المزيد يمكنك دفع 1.49 دولار لكل 100 لايك حقيقي. من مميزات الموقع أنه يقوم بعمل لايكات تلقائية من حسابات حقيقية بنفسه وفي وقت وجيز، وبدون انتظار المستخدمي بأن يعملو ذلك بشكل يدوي.

مواقع أخرى تركية قد تهمك :

increasefollower



كانت هذه هي أفضل المواقع المتاحة على الويب لزيادة اللايكات على انستقرام مجاناً، قم بتجرتها وشاركنا رأيك حولها في التعليقات أسفله، أنا أفضل الموقع الأول، وأنت أيهما تفضل؟ أم لديك موقع آخر غير مدرج في هذه القائمة؟



♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥

شاهد ايضا




وشكرا لكم علي حسن المتابعه 
لو فيه اي سؤال لا تتردد اكتب لنا في التعليقات
ونحن نرد عليك في اسرع وقت
🔚نجاحنا بفضل الله ثم ضغطة زر منك
 فلا تبخل علينا بلايگ وأشتــــراگـ😍🔙
أذا عجبك الفديو لاتبخل اعمل بلايك☝👍🔚
واذا اول مرة تشوف القناة👑أشترگـ👑 بها راح تفيدك😍
▬▬▬▬(ஜ۩۞۩ஜ)▬▬▬▬🔴
اشتركو معنا فالقناه


عن المدونة

مدونة جوبز مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت جابى

3 تعليق على موضوع : أفضل مواقع زيادة لايكات انستقرام مجانا 2021

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    جوبزتك jobstich

    2020